الفن والترفيه

كعادة المصريين مع ملكات الجمال.. تريقة على نسمة عطا الله وردها عليهم

قامت نسمة عطا الله ملكة جمال مصر 2020 بالتأكيد على أنها منذ صغرها تمنت كثيراً أن تحصل على لقب ملكة جمال مصر، وهذا لأنها ترتبط كثيراً بجميع الأنشطة التي ترتبط باللقب، و، وتم التنوية أنها تعرضت إلى التمر بعد فوزها بلقب ملكة جمال مصر، ولكنها قابلت هذا بالتمر الكبير وعلقت عليه قائلة “محدش هيتفق عليه اتنين”.

ملكة جمال مصر نسمة عطا الله ترد على المتنمرين

أكدت أثناء حوارها في أحد البرامج التلفزيونية أنها خريجة كلية إدارة الأعمال من الجامعة الألمانية، وهي تعمل في واحدة من الشركات الدولية في منصب “مديرة الإداريين”، وهذا بعد أن حصلت على الدعم الدائم من أسرتها وكل الذين يحيطون بها.

وأشارت إلى أن إدارة المسابقة كانت على التعاون الدائم معهم وتوفير جميع المتطلبات والأستعداد الكامل إلى المسابقة، وأيضاً التدريب على جميع الأنشطة والمجالات التي تطلبها مسابقة ملكة جمال مصر، وعلقت قائلة “أنا دخلت ونفسي أكسب لأني متعودة أكسب.

وعبرت عن سعادتها الكبيرة في لحظة التتويج، وهي شعرت بالمسئولية الكبيرة تجاه هذا التاج، وذلك لأن الموضوع ليس فقط لقب وإنما هي من الأشياء التي تحمل المسئولية المجتمعية، ويتم فرض عليها تمثيل صورة مصر بالشكل الذي يليق بها في جميع الأنحاء الدولية والمحلية.

وأكدت أن اللقب سوف يوفر لها فرصة أن تقدم الفائدة للمجتمع لأن اللقب عنده قوية تكمن فيه، وتم لفت الإنتباه إلى أن عندها مشروعات متنوعة تريد دائماً تحقيقها بشكل قوى بعد التتويج، ومن أهمها القدرة على تقبل الآخر، ومنها السياحة في مصر والمشروع الثالث القضية الدولية وهو التنمية المستدامة واستغلال جميع الموارد الطبيعية.