الفن والترفيه

شاهدوا.. إصابته الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين بفيروس كورونا

الفنانة الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، قامت بالإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو ما دفعها لسرد العديد من التفاصيل الخاصة بالأزمة، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

إصابة الفاشونيستا روان بن حسين بفيروس كورونا

قامت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين بالتأكيد قائلة “لقد أجريت اختبار PCR يوم الأربعاء، ويكون قبل 48 ساعة من رحلتي إلى دبي وجاء سلبياً في يوم مغادرتي”.

واستكملت قائلة “كنت أعانى من الحمى والسعال ولكننا اعتقدنا جميعاً أن هذا بسبب الطقس المتغير باستمرار في جزر المالديف، في أحد الأيام كان الجو ممطراً وبارداً والأخر كان حاراً ومشمساً للغاية، وأصرت على إعادة اختبار PCR الخاص بي، وكرر صديقي الذي كان معي اختباره أيضاً وجاءت نتيجة سلبية في حين أن نتيجتي كانت إيجابية للأسف”.

جديراً بالذكر أيضاً أن الكويتية روان بن حسين من مواليد 1996 من أب كويتي وأم أردنية، وهي جنسيتها كويتيه ديانتها مسلمة ولكنها تقييم حالياً في الإمارات، وأيضاً تزوجت رجل أعمال ليبي يوسف المقريف وأنجبت منه طفلة تدعى لونا والزواج انتهى بالطلاق.

وهي في الفترة الأخيرة تم اتهامها على مواقع التواصل الإجتماعي أنها هاجمت طليقها محمد يوسف، وهي من الأخبار التي انتشرت عنها كثيراً في الساعات القليلة الماضية، وذلك حيث أنه يتم تقديم الكثير من الأخبار الخاصة بها في الوقت الحالي بأستمرار.

https://www.instagram.com/p/CH4yTDOg9v0/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *