الفن والترفيه

شاهدوا.. محمد عطية وميرنا الهلباوي برقصة غريبة تختطف الأنظار

احتفل مساء أمس الجمعة 20 نوفمبر 2020 الفنان محمد عطية بخطوبته على البلوجر الشهيرة ميرنا الهلباوي رسمياً بعد فترة من الارتباط، وانتشرت لهم الكثير من الصور والفيديوهات الخاصة بالخطوبة وحصلت على نسب مشاهدة عالية وكبيرة.

فيديو رقصة محمد عطية وميرنا الهلباوي في خطوبتهم

من خلال حسابها الرسمي على موقع وتطبيق “إنستجرام” قامت البلوجر الشهير إنجي الانجباوي وهي التي تجمعها صداقة قوية جداً مع ميرنا، بنشر فيديو مميز لهم من حفل الخطوبة، وهما يرقصوا سوياً بطريقة مختلفة كنوع مميز من الإحتفال.

أيضاً في وقت سابق قام عطية بالتحدث عن بداية قصة حبه مع ميرنا الهلباوي، وهي التي تعود إلى سنوات طويلة وهو أعجب بها من النظرة الأولى، لكنها كانت مخطوبة في هذا الوقت.

من الجدير بالذكر أيضاً أن محمد عطية بدأ حياته الفنية بعدما نجح أثناء الموسم الأولى من برنامج “ستار أكاديمي”، وشارك في العديد من الأعمال الفنية، وأيضاً غاب عن الساحة الفنية وعاد من جديد في عام 2018 وتم إصدار فيديو كليب “حكاية جديدة”.

وهذا الفيديو الخاص بخطوبتهم ورقصهم حصل على نسب مشاهدة كبيرة، وأيضاً الإعجابات والتعليقات التي باركت لهم بهذه المناسبة المميزة، وهذا جاء بعد فترة من ارتباطهم، وهي من أكثر الأشياء التي أسعدت الكثير من المتابعين والمشاهدين الذين يحبون متابعتهم بشكل مستمر ودائم طوال الوقت لأنها من الأخبار السعيدة الخاصة بهم.