الفن والترفيه

بهاء سلطان يتلو آيات من سورة الرعد بصوت جميل جداً

الفنان بهاء سلطان بمشاركة كل من يقومون بمتابعته من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” بتسجيل صوتي وهو يتلو فيه آيات القرآن الكريم وبالتحديد من سورة “الرعد”، وهي التي حصلت على نسب كبيرة من الإعجاب.

بهاء سلطان يتلو آيات من سورة الرعد على صفحته عبر فيس بوك

يذكر أيضاً أن بهاء سلطان قام بالتعليق على التسجيل الصوتي قائلاً “تلاوة قصيرة لآيات القرآن الكريم”، ” بسم الله الرحمن الرحيم وَإِنَّ رَبَّكَ لَذُو مَغْفِرَةٍ لِّلنَّاسِ عَلَى ظُلْمِهِمْ وَإِنَّ رَبَّكَ لَشَدِيدُ الْعِقَابِ صدق الله العظيم”.

حصل التسجيل الصوتي على إعجاب عدد كبير من المتابعين وهم من قاموا بتشبيهه بالشيخ الراحل محمد رفعت، وأيضاً عدد كبير من المتابعين طلبوا منه أن يسجل القرآن الكريم بصوته.

جديراً بالذكر أيضاً أن بهاء سلطان قد كشف سابقاً إنه قام بحفظ القرآن أثناء الفترة الخاصة بـ ابتعاده عن الغناء لمدة 6 سنوات، وهذا بسبب أزمته مع المنتج نصر محروس وهو مالك شركة “فري ميوزك للإنتاج”.

أيضاً أكد يوسف إبراهيم وهو محامي الفنان بهاء سلطان والذي كشف عن المبالغ المالية التي قام بدفعها كلاً من الفنان تامر حسني وشيرين عبد الوهاب حتى ينفصلوا عن شركة نصر محروس، وتم التأكيد على أنه حصل من تامر على 13 مليون جنيه حتي ينهي التعاقد معه بالتراضي.

وتامر لولا أن وجد من يدفع له هذا الرقم لواجه نفس الأزمة التي يواجهها حالياً بهاء، وأيضاً شيرين التي قامت بدفع 4 ملايين جنيهاً حتى يتركها تشق طريقها بعيداً عنه.

بهاءسلطان_قران كريم

تلاوه قصيره للفنان بهاء سلطان.. بسم الله الرحمن الرحيم وَإِنَّ رَبَّكَ لَذُو مَغْفِرَةٍ لِّلنَّاسِ عَلَى ظُلْمِهِمْ وَإِنَّ رَبَّكَ لَشَدِيدُ الْعِقَابِ صدق الله العظيم جمعه مباركه عليكم جميعا💚

Posted by ‎Bahaa Sultan – بهاء سلطان‎ on Friday, November 20, 2020