الفن والترفيه

حفلة استغراب بسبب شكل أحمد حاتم بعد حلق لحيته.. استغربوا معاهم

الفنان أحمد حاتم تصدر جميع مؤشرات البحث في جوجل أثناء الساعات القليلة الماضية، وهذا بعد أن قام بنشر العديد من الصور الخاصة به بعد حلق لحيته، وذلك بعد سنوات كثيرة من ظهوره على الشاشة باللحية الطويلة.

صور أحمد حاتم بدون اللحية تثير الجدل على السوشيال ميديا

قام العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة تويتر بتدوين هاشتاج #احمد_حاتم وهم يعلقون على شكله الجديد، وذلك بعدما قام بمشاركة جميع متابعيه بصورة جديدة له، وهو ظهر فيها بدون الذقن.

هذا ما دفع الكثير من المتابعين بالتعليق على صورته وجميع التعليقات التي جاءت على الصورة جاءت بصدمة كبيرة من تغيير شكله بشكل كامل بدون اللحيه، وهاشتاج #احمد_حاتم تصدر القائمة وأصبح الأكثر انتشاراً على تويتر من خلال رواد جميع المواقع الإلكترونية.

قام آسر ياسين بالتعليق على الهاشتاج بسبب وجود شبه بينه وبين أحمد حاتم كبير بدون اللحيه، ونشر العديد من الصور لأحمد باللحية وبدونها، وقال “بس أنا لو ربيت دقني مش هبقي شبه أحمد حاتم.. #اسر_ياسيمن vs #احمد_حاتم”.

جديراً بالذكر أيضاً أنه تم عرض له مؤخراً فيلم “الغسالة” مع هنا الزاهد وغيرها من الفنانين، وهو يعرض حالياً في السينمات، وعرض مؤخراً بعد أزمة فيروس كورونا المستجد والذي هاجم العالم بشكل كامل في الفترة الأخيرة، ويعتبر من الأفلام المميزة التي تقدم في الوقت الأخير حالياً.

أحمد حاتم يثير دهشة جمهوره بدون لحية ومتابع: الدقن أخطر من المكياج | الوفد

أحمد حاتم يثير دهشة جمهوره بدون لحية ومتابع: الدقن أخطر من المكياج | الوفد

الجمهور يطالب أحمد حاتم بإعادة إطلاق لحيته.. وبشرى: "مين دا؟ أحمد فين؟"  (صور) - القاهرة 24

شاهد.. آسر ياسين يسخر من أحمد حاتم ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي - الإمارات  نيوز