الفن والترفيه

الجميلة اللبنانية قمر تستعرض أنوثتها باطلالة رائعة على إنستجرام

الفنانة اللبنانية قمر قامت بنشر مقطع فيديو جديداً لها، وهذا من خلال أحدث ظهور لها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل العديد من الصور والفيديوهات المميزة “إنستجرام”.

صورة اللبنانية المميزة قمر بإطلالة رائعة ومثيرة

يذكر أيضاً أن قمر اللبنانية ظهرت في إطلالة مثيرة وهي التي استعرضت فيها أنوثتها وكانت تراتدي سترة منقوشة واعتمدت على وضع مكياج ناعم ومميز، وقامت بوضع أحمر الشفاه وكشفت عن جمال إطلالتها، وأيضاً اختارت تسريحة شعر رائعة لشعرها ذو اللون البني بطريقة مميزة خطفت الأنظار.

جديراً بالذكر أيضاً أن آخر الأعمال الفنية الخاصة بالفنانة قمر أغنية “Kiss My Lips”، وهذا على طريقة الفيديو كليب من خلال موقع يوتيوب، وتم توجيه انتقاداً كبيراً بسبب جرأة الملابس الخاصة بها.

وهي أيضاً شاركت مؤخراً في فيلم “حملة فرعون” حيث أنها تجسد عن طريقها دور فتاة عربية يقوم الأجانب بخطفها والسفر بها للعراق، وأيضاً الحملة هي مأخوذه من قصة فيلم “العظماء السبعة”، والتي تم تقديمها من خلال هوليوود في ستينيات القرن الماضي.

أيضاً الفيلم هو تأليف كريم حسن بشير، وهو بطولة عمرو سعد ومحمد لطفي ورامز أمير وروبي ومحمود عبد المغني ومايك تايسون وإخراج رؤوف عبد العزيز، وهي شاركت أيضاً في فيلم “حصل خير” مع الفنانة أيتن عامر وبدرية طلبة وأمينة وسعد الصغير وكريم محمود عبد العزيز ومحمد رمضان وإيمان السيد.