الفن والترفيه

بسمة بوسيل رجعت زي القمر بعد خلافها مع زوجها

المغربية بسمة بوسيل قامت بمشاركة جميع متابعيها العديد من الصور الجديدة لها من خلال خاصية “استوري”، وهذا من خلال حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وأيضاً هذا بعد أن عادت من جديد إلى زوجها الفنان تامر حسني بسبب تغريدة رومانسية منه.

شاهدوا جمال بسمة بوسيل بعد عودتها إلى زوجها

كما أن بسمة بوسيل ظهرت بصحبة عدد من صديقاتها وهذا بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لها بعد أن تمت إثارة الجدل الكبير بخبر انفصالها عن النجم تامر حسني جدلاً كبيراً أثناء الأيام القليلة وهم تصدروا تريند جميع مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة.

ووجهت بوسيل رسالة جديدة إلى زوجها تامر حسني بعد أن حدث بينهم الخلافات وعودتهما من جديد، وهذا عن طريق خاصية ستوري على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وقامت بالكتابة قائلة “متهورة بس بحبك”، وهذا رداً على رسالة تامر الرومانسية إليها والتي تم التأكيد من خلالها أنه يحبها ووصفها بالمتهورة.

يذكر أيضاً أن تامر كان قد كتب على خاصية ستوري عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلاً ” بسمة حبيبتي للأسف انتي ما فكرتي كويس وسلمتي ودنك لشر سوشيال ميديا كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي حبتني وعرفتني بيها ازاي يوصلوكي للبعد والزعل، المهم انا مش هزعل منك ولا هيرضيني انك تزعلي”.

بسمة بوسيل