الفن والترفيه

أحمد حلمي ساخراً من تصوير منى زكي “كان نفسي أشوف النضارة”

الفنان أحمد حلمي سخر من خلاله حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، والعديد من الصور التي تم التقاطها له من خلال زوجته الفنانة منى زكي، وهي تعتبر من الأشياء الكوميدية التي تم تقديمها.

الفنان أحمد حلمي يسخر من تصوير زوجته الفنانة مني زكي

قام أحمد حلمي بالسخرية من تصوير مني زكي له حيث نشر عدداً من الصور وهي التي التقطتها له، حيث أنها لم تكون ذات جودة عالية وكتبت في تعليقه على الصور وهي التي قام بنشرها مازحاً “كنت بقول لمني صوريني بالنضارة الجديدة.. شكراً يا منى.. أحلى صورة اتصورتها في حياتي.. كان نفسي أشوف شكل النضارة الجديدة”.

وحصلت الصورة على عدد كبير من الإعجابات من قبل متابعيه، وهم احتفلوا مؤخراً بعيد ميلاد الثنائي في مصادفة غريبة أثناء نفس اليوم وهو 18 نوفمبر، وهم تزوجوا في عام 2002 وعندهم ثلاثة أبناء لي لي ويونس وسليم.

احمد حلمي

مني زكي بدأت مسيرتها الفنية في سن صغير وهذا في مسلسل أم كلثوم في 1999 وتخرجت من “معهد الفنون المسرحية”، وقامت بالكشف عن قصة حبها بزوجها وأكدت أنها معجبة به وهو معجب بها، وهذا ما تم التأكيد عليه أثناء حوار لهم مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة وأعلن عن قصة الحب التي بدأت بينهما وأنهم قاموا بإعلان زواجهم بشكل سريع في الفترة الماضية.