الفن والترفيه

زوجة أحمد السقا تتبع فن اللامبالاة ومبتردش على منتقدي ومتنمري فستانها

زوجة أحمد السقا الإعلامية مها الصغير قامت بالرد على موجة السخرية والتنمر التي تعرضت لها كثيراً أثناء الساعات الماضية، وبالتحديد منذ أن ظهرت على السجادة الحمراء أثناء افتتاح مهرجان الجونة السينمائي أول أمس بإطلالة قام بوصفها الكثيرين بأنها غريبة.

زوجة أحمد السقا تتبع فن اللامبالاة ومبتردش على منتقدي ومتنمري فستانها

قامت مها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” بنشر إطلالتها من داخل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، ووجهت رسالة إلى جميع المنتقدين والمتنمرين بجملة واحدة من داخل كتاب “The Subtle Art Of Not”، حيث أنها من أكثر الأشياء التي انتظارها الكثير من المتابعين.

وهو الخاص بفن اللامبالاة “جاي فيها” عندما يحكم شخص ما عليك لا يتعلق الأمر بك في الواقع إنما يتعلق بهم وشعورهم بعدم الأمان والقيود والحاجة، هذا جاء بعدما ظهرت مها على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستان باللون الفوشيا وعليه بليزر باللون الأسود ظهر وكأنه رجالي، وهذا ما جعلها تتعرض لحملة من الانتقادات من خلال متابعي المهرجان.

وظهر أن الفستان الذي ارتدته مها الصغير من أشهر الماركات العالمية وسعره يصل لـ990 دولاراً، وأيضاً وصل سعر البليزر الأسود لـ932 دوراً والسعر الإجمالي الخاص بإطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة وصل لـ30.191 جنيهاً مصرياً، ذلك حيث أن المهرجان بدأ أول أمس الجمعة 23 أكتوبر وسوف يستمر إلى 31 أكتوبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *