الفن والترفيه

اعرف موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا على نتفليكس وأهم ابطاله

مسلسل أبلة فاهيتا ينتظره الكثيرين، وهذا بعدما قامت نتفليكس وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقديم الخدمة الخاصة بالبث الترفيهي من انتهاء تصوير حلقات الموسم الأول منه وهو يكون “دراما كوين”، ويعتبر واحد من أهم أعمال نتفليكس العربية الأصلية ومن المفترض أن يتم عرض المسلسل في النصف الأول من 2021 القادم.

اعرف موعد عرض مسلسل أبلة فاهيتا على نتفليكس

كما أن المسلسل يعتبر إنتاج مشترك لكلاً من شركتي OKWRD Productions وASAP Productions، وأيضاً المنتج المنفذ أمين المصري، والمسلسل يشارك في بطولته أثناء الموسم الأول “كارو وبودي” وهم أبناء أبلة فاهيتا، والفنان باسم سمرة وأسامة عبدالله ودنيا ماهر، وهو من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا ومعها محمد الجمل وجورج عزمي وسارة مراد ودينا ماهر ومحمود عزت.

يذكر أيضاً أن المسلسل هو يعتبر أول الأعمال الدرامية لأبلة فاهيتا ويستعرض الجانب الإنساني الخاص بها في دراما كوميدية رائعة ومليئة بالإثارة والمتعة، وأيضاً هي تجد نفسها تقع تحت طائلة العدالة، وهذا ما يضطرها إلى أن تفترق عن طفليها كارو وبودي.

وهي تقوم بفعل العديد من الأشياء التي لم تخطر على الباب، ويظل السؤال هنا هل سوف تنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟، وتصوير الجزء الأول في المسلسل يشارك فيه “دراما كوين” وهو انطلق في أول شهر أغسطس الماضي في المواقع المتنوعة بالقاهرة، وتم اتخاذ الكثير من الاحتياطات التي تضمن السلامة لجميع العاملين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *