الفن والترفيه

فيديو الصلح بين باسم سمرة وعمر كمال.. شاهدوا

الفنان باسم سمرة في الأيام الأخيرة الماضية احتل جميع مواقع التواصل الاجتماعي وهذا بعد حدوث الكثير من الصدمات بينه وبين عدد من الفنانين، ولذلك قام المطرب عمر كمال بمشاركه جمهوره ومتابعيه عدد من مقاطع الفيديو على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وظهر معه باسم سمرة ولفت الانتباه إلى أن الخلاف الذي حدث ما بينهم في الفترة الأخيرة انتهى.

شاهدوا فيديو الصلح بين باسم سمرة وعمر كمال

يذكر أيضاً أن عمر كمال أكد في الفيديو الخاص به قائلاً “الفنان باسم سمرة بحبه جداً وأخويا الكبير ومفيش أي حاجة بينا ليرد باسم سمرة “يا أستاذ وائل خف علينا شوية” وهي إشارة إلى الإعلامي وائل الإبراشي الذي تحدث عن هذه الأزمة في الوقت الذي حدثت فيه.

من الجدير بالذكر أيضاً ان عمر كمال قال إنه سوف يغني في المسلسل الجديد الخاص بالفنان باسم سمرة ويكون هذا بدون أن يحصل على أي مقابل، وقام بالتعليق على الفيديو قائلاً “الصلح خير الفنان باسم سمرة والفنان عمر كمال”.

إن الخلاف الذي حدث بين الثنائي جاء في أحد الحفلات وفي وقتها تدخل سعد الصغير وجمو بيكا ليتم تهدئة الأجواء بينهم، وصرح بعدها عمر كمال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي إن باسم سمرة كان تحت تأثير الكحول وهو غير مسئول عن جميع تصرفاته، والسبب وراء غضب سمرة هو عدم إلقائه تحيه باسمه في الميكروفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *