الفن والترفيه

شاهد دموع شهيرة وهي تستقبل جثمان زوجها محمود ياسين “حبيبي راح”

الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين أصيبت بحالة من الانهيار الشديد فور وصول جثمان زوجها إلى مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وهذا جاء تمهيداً لصلاة الجنازة ودفنه في المقابر الخاصة بالعائلة.

شاهد دموع شهيرة وهي تستقبل جثمان زوجها محمود ياسين “حبيبي راح”

دخلت شهيرة في نوبة من البكاء الشديد وهي تردد “يا حبيبي.. حبيبي راح.. يا أغلى الناس يا محمود”، وهذا وسط تواجدها مع أبنائها رانيا محمود ياسين زوجة الفنان محمد رياض، ونجلها عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة، ووسط حضور العديد من نجوم الفن.

كما أن الكثير من الفنانين توافدوا إلى مسجد الشرطة قبل قليل ليتم تشييع جثمان الفنان القدير محمود ياسين بعد صلاة الظهر، وأما عن النجوم الذين حضروا جاء على رأسهم نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وميرفت أمين ودلال عبد العزيز والمخرج مصطفى فكري وعبدالله مشروف وغيرهم الكثير.

يذكر أيضاً أنه رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض في الفترة الماضية عن عمر ناهز الـ79 عاماً، وهذا بعد أفني حياته في الفني وترك إرثاً فنياً كبيراً بمئات الأعمال السينمائية الرائعة والدرامية الهامة والمميزة.

أيضاً قام نجله عمرو محمود ياسين بالإعلان عن وفاة والده بشكل رسمي على حسابه من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتب قائلاً “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء”.

صور| بعد انتهاء صلاة الجنازة.. شاهد دموع شهيرة وحزن الفنانين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *