الفن والترفيه

أول ظهور لـ محمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي في سهرة رومانسية

الفنان محمد عطية قام بنشر صورة تجمعه مع خطيبته الإعلامية ميرنا الهلباوي، وهذا من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المخصص للصور والفيديوهات “إنستجرام” وهما في الجونة، وتم التعليق على الصورة قائلاً “الصورة دي كانت أول عشا رومانسي ما بيني وبين ميرنا”.

أول ظهور لـ محمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي في سهرة رومانسية

قال عطية “الصورة دي كانت أو عشاء رومانسي بيني وبين ميرنا والجدير بالذكر أنه في اليوم ده قالتلي كلام رومانسي جداً عن إزاي البرص بيقدر يقسم نفسه نصين ويصيب ديله لو حد بيطارده وما اكتفيتش بكده.. لأ دي دخلت على جوجل عشان تدور لي على فيديو يشرح المعلومة دي.. ربنا يخليكي ليا يا قلبي وتفضلي معيشاني في أجواء العلم والإيمان دايماً”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن محمد عطية فاجأ جمهوره عندما قام بنشر صورة رومانسية تجمعه مع خطيبته ميرنا، وهذا من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” وعلق عليها قائلاً “لن أبدلك بأي شئ في هذا العالم”.

وأعلنوا أيضاً خطوبتهم بشكل رسمي وهي من المفاجأت التي تم تقديمها لجميع محبيهم، وهو من أشهر الشخصيات لذا يهتم بمعرفة جميع أخبارهم، والصورة الرومانسية التي حصلت على إعجاب الكثير من المتابعين والمشاهدين على مواقع التواصل الإجتماعي، وأيضاً يحب متابعتها ومشاهدتها الكثيرين بشكل مستمر ودائم طوال الفترة الأخيرة.

 

صورة- محمد عطية يحكي عن أول عشاء رومانسي مع ميرنا الهلباوي | خبر | في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *