الفن والترفيه

بالفيديو.. عمرو محمود ياسين يكشف عن موعد جنازة والده ومراسم العزاء

الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين وهو نجل الفنان الراحل عز كل محبي وعشاق والده في جميع أنحاء العالم، وتم التوضيح من خلاله في مداخلة هاتفية في إحدى القنوات التلفزيونية في برنامج “احنا الستات”، وهو الذي يقوم بتقديمه الفنانة ليلى عز العرب وياسمين فهمي على قناة Ten الفضائية.

فيديو عمرو محمود ياسين يكشف عن موعد جنازة والده ومراسم العزاء

وأعلن عمرو أن الجنازة سوف تكون بعد ظهر غداً الخميس داخل ساحة مسجد الشرطة في حي الشيخ زايد، وسوف تكون مراسم الدفن داخل مقابر الأسرة فى طريق الفيوم، كما أنه سوف يتم إقامة العزاء يوم الجمعة في حي خاص “كمبوند” في الشيخ زايد.

كما أن الفنان الكبير محمود ياسين رحل بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز الـ79 عاماً، وتم إذاعة الخبر من خلال نجله عمرو بصورة تم نشرها من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

يذكر أيضاً أن الفنان محمود ياسين يعتبر قامة فنية وإنسانية كبيرة، وذلك لأنه ترك إرثاً فنياً كبيراً، وقام بتقديم أكثر من 250 عملاً من أروع وأرقي الأعمال الرومانسية والدينية والوطنية والتاريخية التي تظل في ذاكرة جميع المصريين، وهو أيضاً صاحب مشوار طويل وتاريخ كبير جداً في السينما.

قدم عدد كبير من الأدوار الرائعة التي تعتبر من العلامات الفارقة التي توجد في السينما المصرية، ومن أهمها “نحن لا نزرع الشوك” و”الخيط الرفيع” و”أنف وثلاث عيون” و”مولد يا دنيا” و”قاع المدينة” و”اذكريني” و”الباطنية” و”الجلسة السرية” و”الحرافيش” وغيرها من الأعمال المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *