الفن والترفيه

متحدث الجيش الإسرائيلي ينعي محمود ياسين بطل “الرصاصة لا تزال في جيبي”

الفنان محمود ياسين قام بتقديم نعى خاص له المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، وذلك بعد أن وافته المنية في صباح اليوم الأربعاء عن عمر يناهز 79 عاماً، وهذا الخبر هو الذي أرسل الحزن الكثير بين العديد من محبيه ومن يقومون بمتابعته دائماً، وهذا جاء بعد صراع طويل مع المرض.

متحدث الجيش الإسرائيلي ينعي محمود ياسين بطل “الرصاصة لا تزال في جيبي”

وجاء هذا النعي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث أن أفيخاي أدرعي قام بكتابه ما يلي “وداعاً الفنان الكبير محمود ياسين، وهو الذي كان ممثلاً محبوباً في إسرائيل منذ ستينيات القرن الماضي، حيث كان بطلاً في الأفلام المصرية التي بثت في التليفزيون الإسرائيلي وهكذا تعرفنا عليه كثيراً”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان عمرو محمود ياسين هو من قام بالإعلان عن وفاة والده، وقام بنشرها من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من خلال صورة لوالده وقام بالتعليق عليها قائلاً “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء”.

أيضاً قامت الفنانة شهيرة زوجة الراحل بالتعليق على وفاته بكل حزن، وكتب من خلال صفحتها الشخصية على فيس بوك رحل حبيب عمري خلاص، وهي من الأشياء التي أثرت كثيراً على جميع من يتواجدون في الوسط الفني وكانوا يحبون متابعته دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *