الفن والترفيه

المخرج محمد سامي يعلن إصابته بفيروس كورونا.. ادعوله

المخرج محمد سامي قام بالإعلان من خلال برنامج “ET  بالعربي” عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وتعتبر من الأخبار التي أزعجت الكثير ممن يحبوه ويقومون بمتابعته كل ما يقوم بتقديمه طوال الوقت، وهذا ما تم الإعلان عنه في الوقت الأخير حالياً.

المخرج محمد سامي يعلن إصابته بفيروس كورونا.. ادعوله

كما أن البرنامج أكد أن سامي شعر بالعديد من الأعراض، وهذا ما جعله يقوم بعمل فحص كورونا، وجاءت النتيجة الخاصة به إيجابية، وأما عن النتيجة التي تتعلق بزوجته الفنانة مي عمر وباقي أفراد أسرته، فهم أيضاً خضعوا لفحص كورونا وتم التأكيد على أن النيتجة الخاصة بهم جاءت سلبية.

من الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة مي عمر تقوم حالياً بتصوير العديد من المشاهد الباقية لها في مسلسل “لؤلؤ”، وهو الذي جاء مع الفنان أحمد زاهر وإدوارد ونرمين الفقي، والعديد من المتابعين ينتظرون هذا المسلسل لأنه من المسلسلات الجديدة التي تقوم بتقديمه حالياً.

يذكر أيضاً أن محمد سامي يقوم حالياً بالتحضير في المسلسل الجديد والذي يأتي في موسم رمضان القادم 2020 مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، وهو الذي يحمل عنوان “نسل الأغراب” ويعتبر من نوعية المسلسلات الخاصة بـ الدراما الصعيدية، ومن المفترض أن يتم البدء فيه في شهر ديسمبر القادم، ولكن الأن سوف يتم البدء فيه بعد تعافي سامي نهائياً من فيروس كورونا الذي أصابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *