الفن والترفيه

تعرفوا على ميرنا الهلباوي.. العروسة المنتظرة لمحمد عطية

ميرنا الهلباوي أسمها تصدر جميع محركات بحث جوجل بعد أن قام الفنان محمد عطية نجم برنامج ستار أكاديمي بالإعلان عن خطبته منها مساء أمس، وهذا جاء كإعلان بطريقة غامضة بعض الشيء، ولكن سيطرت عليهم الرومانسية كثيراً، والجمهور تفاعل معهم بشكل ملحوظ على وسائل التواصل الاجتماعي.

بعد إعلان خطوبة ميرنا الهلباوي ومحمد عطية أسمائهم تتصدر الترند

من الجدير بالدكر أيضاً أن ميرنا ظهرت في الفترة الأخيرة كثيراً مع نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية، وهذا جاء أثناء العديد من الحفلات والمناسبات، وقاموا بنشر العديد من الصور التي جمعتهما سوياً إلى أن قاموا بالإعلان عن ارتباطهم وخطوبتهم بشكل رسمي.

كما أن ميرنا من محافظة الإسكندرية ونشأت في أسرة متوسطة، وهي تخرجت من كلية السياحة والفنادق، ثم عملت كمذيعة في برامج في الراديو، وأيضاً واحد من البرامج في إذاعة “إنيرجي” مع الإعلامي الشهير وائل منصور، وتميزت بأنها شخصية قوية وهي صاحبة واحد من أشهر المطاعم التي توجد في محافظة الإسكندرية ويعرفه الكثيرين في المحافظة.

ثم قامت بكتابة روايتين هما “مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا”، وبعد أن نجحت قامت بتقديم “كونداليني” أثناء معرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ51، ثم انضمت لواحد من أهم الأندية الخاصة بكرة القدم، واستمرت تلعب فيه إلى فترة طويلة، إلا أنها تعرضت إلى إصابة جعلتها تعتزل تماماً الرياضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *