الفن والترفيه

إصابة الفنان محمود الليثي بكورونا ويطلب الدعاء لزوجته وأمه..ادعولهم

الفنان محمود الليثي قام بالإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وهذا بجانب إصابة زوجته ووالدته، وطلب من جميع متابعيه أن يدعوا لهم بالشفاء العاجل من هذا المرض المنتشر كثيراً في الوقت الحالي لأنه من أكثر الأمراض الخطيرة والموجودة في العالم بأكمله.

إصابة الفنان محمود الليثي بفيروس كورونا ويطلب الدعاء لزوجته وأمه

من الجدير بالذكر أيضاً أن الليثي قام بكتابة من خلال “حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك” قائلاً “عندي كورونا بقالي أكتر من عشر أيام وحالتي مستقرة والحمد لله”، وأضاف قائلاً “بس طالب من كل واحد يشوف البوست ده يدعي لأمي وزوجتي لأن حالتهم غير مستقرة، ومحتاجين دعاء وأسف لو حد أتصل وأنا مردتش عليه”.

أيضاً أخر ظهور له كان أثناء حلقات برنامج “SN بالعربي” في الموسم الجديد، وضيفة الحلقة كانت هيفاء وهبي وعلق الفنان محمود الليثي على ظهورها في أول حلقات البرنامج، في الموسم الجديد الخاص به يوم السبت الماضي.

الليثي كتب قائلاً من خلال حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلاً “أنا عارف إني هكسر قلبك بالكلمة دي بس أنا آسف يا هيفاء.. أنا مرتبط”.

في سياق متصل أن هيفاء وهبي تضررت كثيراً من انفجار لبنان، وأعلنت عن إصابة مديرة منزلها روبي في رأسها وعينيها بسب انفجار المرفأ في بيروت، وعلقت عليها قائلة “نحن كلنا بخير، بيتي جنب الانفجار، ادعو لربه بيتي روبي بالشفا، أتصابت في رأسها وعينيها وتم نقلها للمستشفى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *