الفن والترفيه

رد فعل صادم من فتاة التيك توك هدير الهادي بعد وفاة والدها

المحكمة الاقتصادية قامت اليوم بعقد جلسه محاكمة للمتهمة هدير الهادي، وهي بطلة الفيديوهات الخاصة بالرقص والتي كانت تظهر على كلاً من تيك توك وإنستجرام، وهذا بتهمة اعتدائها على المجتمع والتحريض على الفسق والأعمال الفاضحة، حيث أن المحامي الخاص بها عصام الطباخ قام بتقديم شهادة وفاة والدها والذي توفي أثناء تواجدها في الحبس.

التفاصيل الكاملة لمحاكمة هدير الهادي ووفاة والدها بعد حبسها

من الجدير بالذكر أيضاً أن المحكمة كانت قد استمعت لجميع المرافعات، وأيضاً قررت أن تقوم بحجز القضية للحكم في جلسة يوم 27 أكتوبر الجاري، والمحاكمة الخاصة بها جاءت بعد صدور القرار الخاص بإحالتها بعد التحقيقات التي تم إجرائها معها، وذلك بعد البلاغ الذي تم تقديمه من المحامي أشرف فرحات، وهو مؤسس حملة “خليها تنظف”.

لتحريات التي تم إجرائها أكد أن المتهمة قامت بإنشاء حساباً على تطبيق تيك توك، وهو الذي تم تحميل عليه الكثير من مقاطع الفيديو، والذي وصل عدد المتابعين عليه إلى 745 ألف متابع، وحصلت على أكثر من 1.4 مليون إعجاب، وهي تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها للحصول على مقابل مادي.

التحريات أكدت أنه تم رصد لها فيديو إباحي قامت بتصوير نفسها من خلاله وهي عارية تماماً، وأيضاً منشور على بعض المواقع العالمية الإباحية، وتم فحص المحتوي الخاص بالمقاطع والصور وظهر أنها تخدش الحياء العام وتدعو إلى التحريض على الفسق وتتعارض مع جميع القيم والمبادئ الخاصة بالأسرة والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *