الفن والترفيه

أصحاب اللسان الطويل سبب اجراء أمينة خليل عملية تجميل في هذه المنطقة

الفنانة أمينة خليل أكدت أنها تعرضت إلى إصابة اعتبرتها رسالة إلهية حتي تتراجع عن إجراء عملية تجميل في أنفها، وتعتبر من الأشياء التي كانت تدور في ذهنها كثيراً أثناء الفترة الماضية، وهذا ما قامت بالإعلان عنه في أحد البرامج التليفزيونية.

أصحاب اللسان الطويل سبب اجراء أمينة خليل عملية تجميل في هذه المنطقة

تم إستضافة أمينة خليل في برنامج “سهرانين” ويقدمه الفنان أمير كرارة وحكت عن تعرضها للعديد من التعليقات السخيفة وهي مثل “مناخيرك وحشة أو كبيرة” أو “بطلي تناكة”، وكانت بتتمني دايماً إن الناس تعرفها جيداً قبل أن تصرح بمثل هذه التعليقات السخيفة.

كما أنها أعترفت أنها شعرت بالضعف الشديد أمام العديد من التعليقات التي حصلت عليها في الماضى، وهي كانت على وشك أن تقوم بإجراء عملية لتصغير أنفها، وبعد أن تم تحديد الموعد الخاص بالعملية مع الطبيب وقعت على السلم وأصيبت في وجهها، ولم يعد ممكناً أن تقوم بإجراء العملية في الموعد المحدد، واعتبرتها أنها رسالة من الله جعلتها تتراجع في قرارها.

قي سياق أخر قامن الفنانة نسمة محجوب بالتحدث عن التعليقات المشابهو لها بخحصوص شعرها، وأكدت أن الكثيرين طلبوا منها أن تغيير كثيراً من مظهرها، وأكدت أنها تحب كثيراً نفسها كما هي وتحب شعرها كما خلقه الله لها، وأكدت أن التعليقات السلبية في بعض الأحيان تؤثر بشكل سلبي على الشخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *