الفن والترفيه

فيديو خناقة احمد فهمي ومشجع زملكاوي بسبب شيكابالا: سبب شهرتك

الفنان أحمد فهمي زادت أزمته الأخيرة مع اللاعب شيكابالا وهذا ظهر في فرح شريف منير حسن، وفي الساعات الأخيرة الماضية حدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد مشجعي نادي الزمالك، وهذا أثناء حضوره مباراة الأهلي وبيراميدز أمس الأحد بسبب مشاجرته الأخيرة الشهيرة.

فيديو خناقة احمد فهمي ومشجع زملكاوي بسبب شيكابالا: سبب شهرتك

جديراً بالدكر أيضاً أن الفيديوانتشر من خلال جميع مواقع التواصل الإجتماعي وهو الخاص بالفنان أحمد فهي في الأستاد وهو يرد على واحد من المتابعين، وهذا ما نتج عنه شجار حيث أنه أستفزه قائلاً “شيكابالا شهرك أوي أنت جيت الاستاد لقيت الناس عارفاك”، وهذا حدث أثناء التقاط العديد من الصور مع المتابعين له الآخرين.

قام أيضاً فهمي بالرد قائلاً “شهرني أنا؟ ده اللي هو مين بقي؟”، وأيضاً في الأيام الماضية تم تقديم العديد من المعلومات الخاصة بتفاصيل الواقعة التي حدثت قبل أيام مضت، وهي التي تم نشر التفاصيل الخاصة بها المصور أحمد مصطفى سنتياجو من خلال قناته على اليوتيوب.

حيث أن المشادة بدأت عندما قام شيكابالا بمعاتبه الفنان أحمج فهمي وهذا بسبب العديد من تصريحاته لأنه يشجع النادي الأهلى، وحاول فهمي أن يهدئ شيكابالا ولكنه قام بسب جمهور النادي الأهلي ومن يقوم بتشجيعه وهذا ما دفع فهمي للإشتباك معه، وهي من أحدث المشاجرات بينهم والتي حدثت في الساعات الأخيرة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *