الفن والترفيه

بالصور.. محمد عطية وميرنا الهلباوي احدث مشروع جواز

الفنان محمد عطية تصدر جميع مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية، وهذا بعد أن تداول جميع روادها الفيديوهات الخاصة به مع البلوجر ميرنا الهلباوي، وهذأ أثناء رقصهما مع بعض على بعض أغاني المهرجانات في واحدة من المناسبات قبل أيام، وهذا ما أثار الكثير من الشكوك والتكهنات التي جاءت حول ارتباطهم عاطفياً.

محمد عطية أعلن ارتباطه بالبلوجر ميرنا الهلباوي

جديراً بالذكر أيضاً أن عطية كان قد أكد أن هذه الشكون جاءت بسبب صورة قام بنشرها من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي جمعته بميرنا وجاء معها تعليق له قائلاً “لن أبادلك أبداً بأي شئ في هذا العالم.. حب”.

يذكر أيضاً أنه من جانب ميرنا فهي قامت بنشر نفس الصورة من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبه “أنت العلاج الأمثل لجميع حالات القلق”، وأنهالت عليه الكثير من التهنئات من الجمهور من خلال حسابيهما على موقع التواصل الإجتماعي.

في سياق متصل أن محم عطية بدأ مشواره الفني بعدما نجح في الموسم الأول من برنامج “ستار أكاديمي” حيث أنه شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية، وهو غاب بعد ذلك كثيراً عن الساحة الفنية، ثم بدأ أن يعود مرة أخرى وهذا في عام وقام بإصدار فيديو كليب “حكاية جديدة”، وحالياً يبحث عنه ويريد معرفة كل جديد جميع المتابعين.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *