الفن والترفيه

محمد عبد الرحمن عن الكوميديا: بناخد ثواب

الفنان محمد عبد الرحمن تحدثت عن أحدث الأفلام الخاصة بـ”الخطة العايمة” وهو المعروض في الوقت الحالي داخل جميع دور السينما، ويعتبر من الأفلام الكوميدية المميزة ويحب متابعتها الكثيرين، حيث أنها من أهم وأفضل الأفلام التي تقدم في الوقت الحالي.

محمد عبد الرحمن عن الكوميديا: بناخد ثواب

أكد عبد الرحمن قائلاً “الفيلم كوميدي لكن من خلال موضوع محكم، إضحاك الجمهور من الأشياء الصعبة، وبشكل خاص لأن الكوميديا تهز أعماق الأشخاص، وتزيل جميع هموهم وتدخل السرور على قلوبهم، وقد يحصل الشخص على ثواب من الله مقابل إسعاد الأشخاص”، ويقوم بتقديم فيلم كوميدي في هذه الفترة لأنه من الأفلام الرائعة.

أستكمل قائلاً “أعتقد عليها ثواب من ربنا”، وذلك جاء في مداخلة هاتفية من خلال برنامج “حلوة يا دنيا”، وهو الذي يبث على فضائية قناة TEN ويتم تقديمه من خلال الفنانة اللبنانية مادلين طبر، ويعتبر من البرامج التي تحصل على نسب مشاهدة عالية.

تمت الإشارة من خلال عبد الرحمن إلى أنه لا يعيد مشاهدة اللقطات التي يتم تسجيلها على الشاشة، ويتم التعامل بمبدأ “بارك الله فيما رزق”، كما أنها نوهت إلى أنه تلقى عرض خاص بفيلم سينمائي جديد، ولكنه مازال يتم دراسته، وأما في العروض الخاصة بالعودة إلى المسرح، وتم تلقي العرضين بعد أن تم الإنتهاء من “مسرح مصر” ولكن لم يتم إختيار منهما بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *