الفن والترفيه

شوفوا الشبه بينهم.. شقيق رضوى الشربيني يهنئها بعيد ميلادها

الإعلامية رضوى الشربيني تلقت من شقيقها محمد رسالة في عيد ميلادها الـ39 والذي احتفلت به أمس، وتعتبر من أكثر الرسائل المؤثرة والمميزة التي حصلت عليها في الوقت الحالي، حيث أن الكثير من المتابعين لفت انتباههم الرسالة الذي قام بإرسالها إلى شقيقته.

شوفوا الشبه بينهم.. شقيق رضوى الشربيني يهنئها بعيد ميلادها

محمد قام بنشر من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” العديد من الصور وهي التي جمعته بشقيقته رضوى، وقام بالتعليق كاتباً “أنت صديقتي المفضلة، أختي، أمي، ابنتي، سندي، وكل شئ أملكه.. حياتي كلها وأنا أعتمد عليك، ودائماً فخور جداً بك.. مهما أقول أو أفعل لن يكفي لوصف كم أنتي رائعة وجميلة وكم أنا أحبك.. عيد ميلاد سعيد حبيبتي”.

في سياق متصل أن لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قد قامت بإصدار مؤخراً قراراً، وهو خاص بفتح التحقيق العاجل مع المذيعة رضوى الشربيني في العديد من الشكاوى التي تلقاها المجلس، والخاص بالعديد من التصريحات الخاصة بها في برنامجها “هي وبس” وحديثها عن غير المحجبات.

الشربيني أيضاً قامت بتوجيه رسالة إلى الفتيات اللواتي يريدون خلع الحجاب من خلال برنامجها “هي وبس”، وأكد قائلة “لكل الفتيات اللواتي يريدون خلع الحجاب، لا تقومون بفعل ذلك، أنتن أفضل مني ومن أي فتاة بدون حجاب، بيستقوى عليها شيطانها، لا تنخدعوا أمام المغريات وتمسكوا بحجابكم”.