الفن والترفيه

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مسلسل واحد في رمضان 2021

ياسمين عبد العزيز الفنانة المصرية الشهيرة تستعد حالياً لتصوير مسلسل لتقديمه في شهر رمضان 2021، وذلك ما كشف وأعلن عنه برنامج ET بالعربي، حيث أنه تم تقديم العديد من التفاصيل الخاصة بها والذي تم الإعلان عنها من خلال البرنامج في هذا الوقت.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أمام بعض في مسلسل واحد رمضان 2021

تم التوضيح من خلال البرنامج أن ياسمين أستقرت على أن تستعين بزوجها الفنان أحمد العوضي، وهو الذي سوف يشاركها في البطولة ويقف أمامها في بطولة مسلسلها القادم، ويتم التحضير له في الوقت الحالي لموسم رمضان 2021، وتعتبر من الأشياء الذي ينتظرها الكثير من المشاهدين في الوقت الحالي.

المسلسل أيضاً حالياً يقوم بكتابة الحلقات الأولى الخاصة به الفنان عمرو محمود ياسين، وسوف يقوم بإخراجه مصطفى فكري وهما نفس فريق العمل الخاص بأخر مسلسل قامت بعمله وهو “ونحب تاني ليه”، وفي الوقت الحالي يتم اختيار جميع الأبطال وهو سوف يكون دراما اجتماعية ورومانسية.

سوف يصبح هذا المسلسل اللقاء الثاني بين العوضي وياسمين بعد مسلسل “لآخر نفس” وهو الذي يشهد بداية لقصة حب كبيرة بينهم في 2019، وأعلن الأول في أول شهر مايو الماضي عن زواجه من ياسمين، وهذا حيث أن كلاً منهما غيرو حالتهم الإجتماعية من خلال حساباتهما الشخصية عبر فيس بوك، وكان بدون مراسم احتفال بسبب انتشار فيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *