الفن والترفيه

“ده مين نكشو دي ولا ده” تعليق من متابعة لـ كريم فهمي يفتح عليها النار

كريم فهمي الفنان المصري قام بمهاجمة واحدة من المتابعات على حسابه الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهذا بعد أن قامت بترك تعليق رآه البعض من الأشخاص غير لائق على صورة قام بنشرها ومعه طفلته نعومي والتي حصلت على الكثير من التعليقات المختلفة.

“ده مين نكشو دي ولا ده” تعليق من متابعة لـ كريم فهمي يفتح عليها النار

قام كريم بنشر صورة وهو يقوم فيها بتقبيل طفلته، وأيضاً لا يظهر منها إلا شعرها خلال قضاء العطلة الصيفية أمام البحر، وقام بكتابة عليها “أحلي بوسة من أحلي نعومي، ربنا يحفظها هي وأخواتها”، وتم التعليق له من خلال واحدة من المتابعين قائلة “ده مين نكشو دي ولا ده”.

قام الجمهور بوصف هذا التعليق ومن كتبت أنه متنمر، وقامت الفنانة أيتن عامر بالتعليق قائلة “مش ذنبنا أن حضرتك مش مستوعبة إن دي بنته والا مكنتيش اتحفتينا بالكومنت المسحلل ده، وهي من أبرز التعليقات التي جاءت على الصور الذي شاهدها عدد كبير من الأشخاص.

كريم علق قائلاً “بصي أنا لا هقولك انتي مال أهلك، ولا هقولك اللي هيجيب سيرة بناتي هديله بالجزمة، ولا هقولك أبوكى معرفش يربيكي ولا هقولك كلام متستحمليهوش، ولا أحمد هيرد عليكي بكل أدب واحترام، الناس قامت بالواجب وبلوك”.

وشقيق الفنان فهمي طلبت منه أن تتدخل في التعليقات وترد على الفتاة وجاء تعليقها “فيه حاجة أجي”، وقام كريم بالرد قائلاً “لأ خليك أنت الناس قامت بالواجب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *