الفن والترفيه

رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع أسرتها بصورة من الطفولة

رانيا محمود ياسين الفنانة المصرية الشهيرة استعادت ذكريات المرحلة الخاصة بالطفولة، وهي التي جمعتها مع والدتها الفنانة شهيرة ووالدها الفنان الكبير محمود ياسين وشقيقها الفنان عمرو محمود ياسين، وتعتبر من الصور التي جعلت الكثير من المشاهدين يشعرون بالسعادة الكبيرة عند متابعتها، حيث أنها من الصور الرائعة والمميزة بالنسبة لها حالياً.

صورة رانيا محمود ياسين وهي تستعيد طفولتها مع أسرتها

من الجدير بالذكر أيضاً أن رانيا ظهرت في الصورة وهي التي قامت بنشرها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقد حملتها والدتها على ظهرها وأيضاً ظهر عمرو وقد أمسك في رقبتها، وتعتبر من الصور الرائعة التي عبرت كثيراً عن طفولتها.

وكتبت قائلة على الصورة ” حبيبتي يا مامي دايما شايلنا فوق ظهرك ربنا يخليكي، ويبارك فيكي ويديك الصحة والعافية ويقدرك علي تعبك معانا كلنا، وعمرو شكله كان غيران ومسكني من رقبتي”، وتعد من أفضل الصور التي حصلت على إعجاب جميع المتابعين وحصلت على الكثير من الكومنتات واللايكات العديدة.

وتمت الإشارة إلى أن رانيا محمود ياسين شاركت في رمضان 2020 في مسلسل “فلانتينو” وهو بطولة الفنان الكبير عادل إمام ودلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد كيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي، ووفاء صادق وغيرهم من النجوم، وإخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر، وشهد نسب مشاهدة كبيرة من بين غيره من المسلسلات الأخرى.

‎صورة‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *