الفن والترفيه

إليسا تقدم من جديد “مشهد ملاية السرير” بعد 20 عاماً

إليسا الفنانة اللبنانية في بداية المشوار الخاص بها بدء منذ 20 عاماً، حيث أنها قامت بتقديم أغنية “بدي دوب” وتعرضت للكثير من الإنتقادات، وهذا جاء بسبب ظهورها وهي مغطاه بملاية سرير فقط، وهي الان تعيد ذلك من جديد، حيث أنها من الصور المميزة والمقربة للفنانة لأنها من الأشياء المميزة والهامة التي يبحث عنها جميع المشاهدين.

فيديو إليسا وهي تعيد مشاهد من أول فيديو كليب لها منذ 20 عاماً

يذكر أيضاً أن إليسا قامت بنشر من خلال حسابها على تطبيق “إنستجرام” صورة وكانت لها وهي مغطاه استعلام ملاية فقط، وهي قامت بالتعليق عليها قائلة “أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الإنتقادات، وهذا بسبب تخطي كل شئ بشكل شديد وقوي، ولك لأنو أبويا علمني ما خافش ودايماً أواجه قدري”.

تابعت قائلة “اليوم عم بحتفل بـ20 سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي”، أيضاً إن إليسا طرحت ألبوم “بدي دوب” عام 1999، وهو كان يحتوى على 8 أغاني مميزة لهم.

تمت الإشارة إلى أن إليسا تستعد حالياً لطرح ألبومها الجديد وهو الذي تم الكشف من خلالها عن البوستر الأول له قبل أيام، وأيضاً ظهرت فيه بشعر قصير وتقف أمام المرآة ويظهر الإنعكاس ضهرها للانعكاس المستحيل، والخاص بالرسامة رينيه ماغريت، ويظهر فيها رجل يقف في المرأة بينما يظهر في المرأة صورة لظهره وليس لوجهه.

إليسا

‎صورة‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *