الفن والترفيه

غفلتنا..رواد التواصل الاجتماعي يعلق على خطوبة أمينه خليل

احتفلت النجمه المصرية الشابه امينه خليل بحفل خطوبتها وسط اجواء اجواء عائلية محدودة جدا اقتصرت علي الاهل والاصدقاء بسبب فيروس كورونا.

 

قابل رواد التواصل الاجتماعي خبر خطوبة النجمه الشابه امينه خليل ببعض من الذهول والصدمه معلقين علي خبر الحطوبة “غفلتنا واتخطبت” فيما قابله البعض الآخر بسعاده وتهاني ونبريكات  وبخاصة بعد المسلسل الأخير للنجمه “ليه لأ” عبر منصة “شاهد”، بطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف والذي حقق نجاحا مبهرا .

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي جزء من حياة خطيبها وخاصة بعد وصفها بعائلته وأنها أكثر من صديقة، خلال شكره لها على تحضيرها مفاجأة عيد ميلاده في شهر مايو الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام.

 

فهو

يعشق الصيد، ويعتبره هوايته المفضلة، ويحب اصطياد الطيور والأسماك والزواحف والحيوانات المفترسة،ويحب السفر، وزار العديد من الدول من بينها، الإمارات وفيتنام.

كما تجمعه صداقة بالعديد من الفنانين، من بينهم المغني “أبو” وزوجته كما ظهر مع الفنانة أمينة خليل في العديد من المناسبات، من بينها تواجدهما سويا في إحدى حفلات عمرو دياب خارج القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *