الفن والترفيه

بعد هروبها من اهلها..رهف القنون تشعل “انستجرام” بصورة زوجها ورضيعها

بعد ان اتهمها الكثير من رواد التواصل الإجتماعي بإنجابها طفلا غير شرعي من “علاقة محرمة” في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات” كتبت فيه:”من أكثر الكوابيس اللي كان ممكن أواجهها إني أتزوج شخص ما أحبه، شخص مجبورة أتزوجه لأن ما عندي خيار وسط المجتمع والعائلة”.

بعد ان تصدر اسم الفتاة السعودية رهف القنون، والتي عرفها العالم بعد هروبها السعودية ولجوئها إلى كندا في يناير ٢٠١٩ لأسباب وصفتها بـ”الاضطهاد”، مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة الأكثر بحثًا على محرك “جوجل” مؤخرًا بعد إعلان ولادتها طفلها الأول.

 

قامت رهف بإعلان نبأ ولادتها بصورة نشرتها بخاصية “القصص-Stories” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام” زهر فيها زوجها حاملًا الطفل الرضيع دون الكشف عن وجيهما أو أسمائهما.

 

قامت رهف وللمرة الأولى صورة لزوجها وطفلها على “إنستغرام” مُرفقة الصورة بمنشور جاء فيه: “أريد أن أقضي بقية حياتي معك وأن أربي طفلنا ليكون قوياً مثلنا أحبك وسأفعل ذلك دائمًا.

 

مشيره  إلي إنها وضعت طفلها الأول، مضيفة أن من كان يرفض تصديق أنها “حامل”، فهي حاليًا في فترة “نفاس” منذ عدة أيام، وأن أهلها في السعودية على علم بكل شيء عنها، وأن آخر تواصل كان معهم منذ شهر ولم يسألوها عن موضوع عودتها للسعودية.

 

تجدر الإشارة إلى أن رهف أعلنت قبل فترة وجيزة أن شريكها في الحياة من ذوي البشرة السوداء، وذلك خلال تغريدة على موقع “تويتر” ساندت من خلالها الاحتجاجات التي شهدتها الولايات المتحدة مؤخرا بسبب مقتل الأمريكي جورج فلويد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *