الفن والترفيه

محمود حميدة.. يطمئن المتابعين بعدم الخوف من فيروس كورونا بالفيديو

نشر الفنان محمود حميدة فيديو له عبر قناته الخاصة على اليوتيوب ليقوم بنشر الطمأنينة لجمهوره وللمتابعين له من عدم الشعور بالخوف والذعر من انتشار فيروس كورونا لأن هذا الشعور يسبب نتائج عكسية للإنسان.

تجربة محمود حميدة مع فيروس كورونا

محمود حميدة.

قام الفنان محمود حميدة بحكى قصته مع فيروس كورونا حيث أوضح أنه كان في مدينة الأقصر خلال فعاليات مهراجن السينما الأفريقية عندما علم أول مرة بموضوع فيروس كورونا، وعندما سمع أخبار متداولة عن وجود مركب ظهرت بها حالات مصابة بفيروس كورونا وتم إرسال طائرات لهم حتى يتم عزلهم في الحجر الصحي كان على الطائرة مع الفنان مصطفى شعبان مما أدي لشعورهم بحالة من التوتر أثناء حفل الأفتتاح عندما عرفوا أن الأقصر كان منتشر بها الفيروس.

وأكمل حديثه أن بعد ذلك خرجت منظمة الصحة العالمية بالإعلان عن بعض القرارات الاحترازية مما أدي إلى حدوث تغير في حفل الأفتتاح والأكتفاء بمشاهدة عروض خاص بلجان التحكيم فقط لعدم حدوث تكدس.

وجاء مشير في أخر الفيديو إلى أن الفيروس ليس له علاج حتى الآن ولكن يجب علينا أن ننفذ بالقرارات التي قامت باتخذاها الحكومة وفقًا لمنظمة الصحة العالمية وعدم الإهمال بها، وقام بالتوضيح إلى أن تزايد شعور الخوف بالمرض يجعل بداخل الجميع حالة من الهيسرتا والتوتر الذي يؤثر بالسلب على حياة الأشخاص ويقلل من مناعتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *