الفن والترفيه

بالفيديو.. المطربة إيناس عزالدين تكشف أعراض إصابتها بكورونا من داخل مستشفى “حميات إمبابة”

إيناس عزالدين المطربة قامت بنشر فيديو لها مؤخراً وهو الذي أثار ضجة كبيرة على جميع صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وهو الذي جاء من داخل مستشفى حميات إمبابة، وهذا بعد أن تم نقلها إليها بعد أن ظهر عليها الكثير من الأعراض الخاصة بضيق التنفس وذلك بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

فيديو إيناس عز الدين وهي تكشف عن أعراض إصابتها بفيروس كورونا

أكدت المطربة أثناء الفيديو التي قامت بتقديمه لجمهورها قائلة أنها بخير ووجهت لهم رسالة بأن لا تنزعجوا وعليهم أن يتبعون جميع الإجراءات الاحترازية التي تم وضعها من خلال الدولة بغرض سلامتهم، وأكدت أيضاً أنها راضية بقضاء الله مهما كانت النتائج الخاصة برحلتها مع فيروس كورونا.

وقامت أيضاً بتقديم رسالة إلى جميع المواطنين الذين يشعرون ببعض أعراض كورونا لابد أن يقوموا بالإبلاغ والدخول في الحجر الصحي، وذلك لأنهم لا يؤذون أنفسهم فقط ولكن يأذون أولادهم وأهلهم خاصة كبار السن.

وهي أعلنت أنها أصيب بهذا الفيروس بعد عودتها من المغرب، وكانت على متن الطائرة سيدة مصابة بفيروس كورونا ولكنها لم تبلغ أحد بإصابتها وأكدت أنها تعزل نفسها بالتنسيق والترتيب مع وزارة الصحة، وأكتشفت أنها مصابة به بعد أن شعرت بالكثير من الأعراض الخاصة به ولكن عندما أشتد عليها الأمر قامت بطلب نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة وهذا

من المستشفى دعواتكم

Posted by Enas Ezz Eldeen on Sunday, March 29, 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *