الفن والترفيه

بعد غيابه عن عزاء جورج سيدهم.. دلال عبد العزيز تكشف عن حالة سمير غانم الصحية

سمير غانم الفنان المصري القدير تغيب اليوم الأحد عن جنازة صديقه الفنان جورج سيدهم، لذا قامت الفنانة دلال عبدالعزيز زوجته بنفي كل ما تداول حول عدم حديث زوجها منذ أن سمع الخبر الخاص بوفاة صديقه الفنان الراحل، وهي من الأخبار التي أثرت عليه بصدمه كبيرة لأنه هو كان يعمل معه طوال الفترات الأولي من عمرهم.

دلال عبدالعزيز تعلن عن الحالة الصحية للفنان سمير غانم

قامت الفنانة دلال عبدالعزيز بالتأكيد قائلة “سمير كويس الحمد لله وهو بيتكلم عادي بس مصدوم من الخبر حزناً على صديق عمره، وأنا لما قولت أثناء المداخلة التليفونية مع الإعلامي وائل الإبراشي، سمير مش بيتكلم، أقصد صمت الحزن ومش حاجة تانية”.

وأضافت أيضاً دلال قائلة “أنا كنت أمهد له الخبر، ولكن سبقتني إحدي الصحفيات بالإتصال به، وكان رده عليها “يا ساتر يارب”، وهو بدا يحكيلي عن ذكرياته مع جورج وهما صغيرين، وأنا عن نفسي هو ليه عليا أفضال كثيرة جداً”.

واستكملت قائلة “سمير رفض أنه يتواصل مع أي حد في التليفون لأن إحساسه أكبر من أي كلمة”، وأما عن حضورها الجنازة اليوم فهي قالت “الجنازة على مستوى راقي جداً شئ حقيقي يشرف، بشكر الدكتور أشرف زكي لأنه بذل مجهود كبير وكانت حاجة منظمة جداً ومتخذي جميع الإجراءات الخاصة بالتعقيم”، وأكدت أن الفنان هاني رمزي كان يأخذ العزاء مع زوجة الراحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *