الفن والترفيه

بالفيديو – ريهام سعيد تنهار و تبكي بدل الدموع دم .. اعرف السبب

اثارت الاعلامية و الفنانة ريهام سعيد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

و تحدثت ريهام سعيد في الفيديو علي حكم المحكمة الذي اكد علي عدم ظهورها الاعلامي مرة اخري ، و قالت : انا الي الان لا اعرف سبب منعي الحقيقي و من وراء هذا المنع من الاساس ، و قرار العودة الي التمثيل اصبح لايهمني من الاساس لان في حالة عودتي هيبقي في حالة تربص كبيرة بيا ، و بالتالي الضرر هيبقي اكبر عليا .

و استكملت ريهام الحديث بعد دخولها في نوبة بكاء كبيرة و انها قررت الرجوع الي التمثيل و التركيز عليه بشكل اكبر مع الفنانة انجي المقدم في احدث اعمالها .

وتفاعل الجمهور مع الفيديو و هاجموها بسبب تعمدها البكاء في كل ظهور لها من اجل كسب تعاطف الجمهور الذي مل من مثل هذه التصرفات و خصوصا بعد كشف فضائح برنامجها فيها يتعلق بمحتوي الحلقات او التبرعات او عملية اختطاف الاطفال التي اتهمت فيها و تم ادانة احد طاقم برنامجها من المعدين لها لكن الامر لم يتقبله الجمهور الي الان .

View this post on Instagram

الذي اوقفها سنه بتهمة الاساءه لأصحاب الاوزان الثقيله . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #هنا_الزاهد #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #تامر_حسني #عمر_كمال #محمد_رمضان #مهرجانات #رانيا_يوسف #مي_عمر #محمد_امام #عمرو_يوسف #امير_كرارة #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #سعد_المجرد #ياسمين_عبدالعزيز #شيرين_عبدالوهاب #محمد_هنيدي #احمد_العوضي #احمد_السقا #هنا_شيحة #انغام #ياسمين_صبري #انجي_المقدم #كورونا_فايروس

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *