الفن والترفيه

رأي عمرو دياب في دينا الشربيني وعيبها الوحيد يذكره في يوم عيد ميلادها

عمرو دياب المطرب الشهير يحتفل اليوم بعيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني الـ35، وهي ولدت في 17 مارس 1985 في القاهرة وتخرجت من كلية الإعلام جامعة السادس من أكتوبر، والتحقت بالكثير من ورش العمل الخاصة بالتمثيل ومخارج الألفاظ، وهي اشتهرت أثناء عملها في برنامج “شبابيك” وهو كان على قناة “دريم” في 2006.

عمرو دياب يتحدث عن دينا الشربيني يوم عيد ميلادها

الفنان عمرو دياب أشاد كثيراً بها وأكد أن لها الكثير من الأدوار المميزة، وأكدت أنها تقوم بالأخذ بجميع نصائحة الذي يقوم بتقديمها لها لأنه لدية خبرة كبيرة ونجاح يستمر لـ35 عام وأكثر، وقامت دينا بنشر صورة لها مع عمرو دياب في عيد الحب وعلقت عليها قائلة أفضل ألبوم مع الأسطورة افضل عيد حب “مبروك يا حبيبي”.

قام عمرو دياب بمشاركة جميع جمهوره بصورة تجمعه مع دينا من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام وظهروا الثنائي داخل أحد المطاعم ووجه لها رسالة قائلاً “عيد حب سعيد، زي ما أنتي”، والإعلامي عمرو أديب قال عن الصورة “دينا جابتلي حاجة جميلة إنها بتعرف تخليني أطلع إنتاج كويس في شغلي، وجبتلها هدية عيد الحب”.

وأكد الفنان عمرو دياب أنها من الشخصيات الرائعة ولكنها يوجد بها عيب وحيد وهو العند الدائم وأنها تصر على النجاح رغم كل ما يحيط بها في الوسط الفني، وأكد أنها متميزة جداً في عملها وتؤدي جميع أدوارها بشكل محترف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *