الفن والترفيه

شاهدوا بالفيديو الغزل الجديد بين ريم عبدالله والفنان عمر الديني

الفنان عمر الديني السعودي الشهير قام بنشر من خلال حسابه الرسمي على تطبيق “تك توك” مقطعي فيديو، وهو الذي يداعب فيه ويتغزل مع الفنانة ريم عبدالله وهذا جاء للمرة الثانية وهذا بعد أن قام بنشر الفيديو الذي غازل فيه ريم منذ أسبوع>

والثنائي ظهر أثناء الفيديو الجديد وقال الديني في بداية الفيديو “يا ريم والله اشتقنالك يومين كذا غايبه.. ما عدت أقوى على فراقك” وتابع قائلاً “وش العشاء اليوم” وردت ريم “على ذوقك” والديتي رد عليها قائلاً “مكابيس يا قلب العنا”.

فيديو الفنان عمر الديني يغازل ريم عبدالله

كما أن ريم قامت بالظهور في مقطع فيديو أخر وهي تجلس ومعها إناء به الطعام وقال الديني مازحاً “ها يا ريم افتحي ما هذا .. يالهوي يالهوي”، وردت ريم ضاحكة “هذا الشغل” وقام الديني بتناول الحديث من ناحية أخري قائلاً “بدوية تحب الرز”.

وقام الفنان السعودي في وقت سابق بمشاركة جميع متابعيه مقطع فيديو من خلال حسابه على “تيك توك”، وظهر أثناء المقطعين وهو يتغزل فيها ويداعبها كثيراً، وأيضاً ريم ظهرت وهي تتبادل الغزل معه أيضاً، وقام عمر بمغازلتها في البداية قائلاً “وش ذا الزين يا ريم” وردت عليه قائلة “مخطوبة”.

وهي من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه جميع المتابعين والأشخاص الذين يحبون متابعتهم، وهي من الفيديوهات التي حصلت على نسبة مشاهدة كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *