الفن والترفيه

ابنة أحمد زاهر ظهرت في المستشفى.. تعرفوا على أعراض مرضها

ابنة أحمد زاهر ظهرت في أحد المستشفيات وقام والدها بمشاركة الصورة على جميع متابعيه من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وجاءت الصورة وهو مع إبنته وتكاد تظهر وهي مريضة، وتعتبر من الأشياء التي أثارت العديد من التساؤلات الخاصة بجميع المشاهدين والمتابعين من خلال صفحته الرسمية.

صورة أبنة أحمد زاهر في المستشفى والمتابعين يعلقوا

قام الفنان أحمد زاهر بالتعليق على الصورة قائلاً “حمدالله على سلامتك يا بنت قلبي وبنت عمري حمدالله على سلامتك يا ملوكتي وإن شاء الله هاتبقي زي الفل أزمة وعدت الحمد لله، المرارة وشلناها الحمد لله يارب يبعد عنك أي مرارة في حياتك يا حبيبتي ويحلي أيامك كلها”.

وفي سياق ذاته أنه تم ذكر جميع الأعراض الشائعة للكثير ممن يعانون من مشاكل في المرارة ومنها القشعريرة والإصابة بالحمى وهي من أكثر التي تظهر على مريض المرارة، وأيضاً الإصابة بالإسهال الشديد ووجود الكثير من الحركات المتواجدة في الأمعاء لمدة 3 أشهر على الأقل وهي من العلامات المتعلقة بمشاكل المرارة.

حدوث لون البشرة الصفراء واليرقان وهي من العلامات التي تؤدي للإصابة بالقناة الصفراوية والتي تؤدي للمرارة في الأمعاء الدقيقة، تحول البراز إلى الخفيف والبول الداكن وهي من أكثر العلامات المتعارف عليها والتي تؤدي للعديد من المشاكل الخاصة بالمرارة، وهي من أكثر الأعراض التي تصيب العديد من الأشخاص دائماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *