الفن والترفيه

رد الفنان عمرو سعد على الفنانة زينة بعد تنمرها عليه بسبب ملابسه

عمرو سعد الفنان المصري شارك جميع متابعيه جلسة التصوير الجديدة الذي خضع لها، وهو ظهر فيها بإطلالة وشكل مختلف، وهي من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه جميع المشاهدين والمتابعين الذين يقومون بمشاهدة الصور الخاصة به باستمرار، وذلك لأنه إرتدى الملابس ذات الشكل المختلف والغير تقليدي وحصل على تعليقات كثيرة.

صور عمرو سعد بإطلالة جديدة وزينة تتنمر عليه

قامت الفنانة الشابة زينة بالتعليق على الصورة الخاصة به قائلة “إيه ده كحيت أفندي الشياكة عايزة مننا إيه”، وقام سعد بالرد عليها قائلاً “يعني المحلات دي ما يأكلش عيش يعني”، وهذا بجانب أنه تلقى عدد كبير من التعليقات الأخرى التي جاءت من الجمهور وأكدت أنه في الصورة يشبه كثيراً مغني المهرجانات حمو بيكا “إيه ده هو في إيه إنت قلبت حمو بيكا في نفسك كده ليه؟ وقام سعد بالرد قائلاً “هو حمو بيكا وحش”.

يذكر أيضاً أن الفنان عمرو سعد من أخر أعماله هو فيلم “فرعون” وهو شاركه فيه عدد كبير من الفنانين، ومنهم روبي ومحمود عبدالمغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وهذا بمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج محمد السبكي، وتعتبر من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه جميع المشاهدين والمتابعين الذين أحبوا كثيراً الإطلاله الجديدة والمختلفة الخاصة به وسوف نقدم لكم اليوم الصورة الخاصة به.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *