الفن والترفيه

بالفيديو.. حكايات الفنانة يسرا مع مرضها النادر وزوجها السبب في عدم إنجابها

الفنانة يسرا قامت بنفي كل ما تردد حول إصابتها بمرض سرطان الدم، وأكدت خلال حديثها الصحفي أن العديد من الأشخاص فهموا حديثها في أحد البرامج التي ظهرت فيها مؤخراً بشكل خاطئ، لذا قامت بالتصريح عن مرضها النادر التي أصيبت به مؤخراً، وأيضاً عن السبب الحقيقي وراء عدم إنجابها وإقناع زوجها لها.

الفنانة يسرا تعلن سبب عدم إنجابها مرضها النادر

قامت أيضاً الفنانة يسرا بأن الكثير من الأشخاص فهموا حديثها بشكل خاطئ، وذلك حيث أنها أكدت أنه من فترة طويلة كان يشك الأطباء في إصابتها بسرطان الدم، ولكنها قامت بعمل العديد من الفحوصات والتشخيصات وجميع الأطباء أكدوا أن التشخيص خاطئ.

وقامت بتوجيه رسالة صوتية إلى جميع محبيها ومتابعيها التي توجهت لهم بالشكر الكبير، وشكرتهم كثيراً على جميع الدعوات الذين قاموا بدعائهم لها، وأيضاً تحدث أنها كانت مريضة بمرض نادر وهو ما منعها من عدم الخلفة وهي من الأشياء التي أثرت عليها كثيراً وبدء زوجها في إقناعها بعدم الإفصاح عن هذا المرض.

وهي تحتفل اليوم بعيد ميلادها وأيضاً كانت تعاني من مرض في الأحبال الصوتية أدي إلى عدم صوتها، وأيضاً الكثير من الأطباء أفصحوا وأعلنوا أنه من الأمراض المختلفة وخضعت للكثير من الأشعة والتحاليل والأدوية التي ساعدتها كثيراً في عودتها إلى طبيعتها وهي من الأشياء التي قامت بالإعلان عنها مؤخراً في العديد من الأماكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *