الفن والترفيه

بالفيديو.. حسن شاكوش يعود من جديد بأغنية “شموخ النسر” بعد حذف “عود البطل”

حسن شاكوش مغني المهرجانات قام بطرح وتقديم أغنية جديدة وهي تحمل أسم “شموخ النسر”، وهذا جاء أثناء لقائه في برنامج “كل يوم” وهو الذي يتم تقديمه من خلال الإعلامية بسمة وهبة وهبة على قناة ON E، وهي من الحلقات التي حصلت على اعجاب جميع المشاهدين والمتابعين الذين يريدون معرفة جميع الأخبار الخاصة به.

بالفيديو أغنية حسن شاكوش الجديدة

قام شاكوش بالظهور في الأغنية الجديدة بمفرده على غير العادة الخاصة به، لكن الأغنية لم تحقق نسب مشاهدة كبيرة حتى الوقت الحالي، وهي من الأغاني الحديثة الخاصة به والذي قام بتقديمها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويعتبر من أكثر مغنيين المهرجانات الذين حصلوا على شهرة كبيرة خلال الأيام الماضية وبالتحديد بعد مهرجان “بنت الجيران”.

جديراً بالذكر أيضاً أن موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” قام بحذف مهرجان شاكوش وعمر كمال “عود البطل” وهذا بعد 24 ساعة من طرحها وتقديمها، وهذا بسبب أنهم اخترقوا حقوق الملكية الخاصة بمهرجان أخر مثله يحمل نفس اللحن والكلمات وهو عنوانه “خطفتيني” وتم نشره قبل طرح أغنيتها بأسبوعين، ويتابع حالياً جميع الأشخاص الأخبار الخاصة بهم.

وفي السياق ذاته أن أزمتهم الأخيرة تفاقمت كثيراً مع الفنان هاني شاكر وهو نقيب الموسيقين، وهذا بسبب منع جميع مغنين المهرجانات من الغناء لما يقومون بقوله وفعله أثناء هذه المهرجانات، وتم منعه من الغناء في الأفراح والمناسبات والفنادق وغيرها من الأماكن الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *