الفن والترفيه

هنا الزاهد تعلن.. الأستاذ “محمد صبحي” هو من أدخلني مجال التمثيل في 2009

هنا الزاهد قامت بالرد على التصريحات الأخيرة للفنانة ساندي، وهي التي جاءت بخصوص أنها قامت باكتشاف الزاهد وإدخالها مجال التمثيل من خلالها، ولكن الأولى ردت على هذا التصريح من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلة “أنا بس عايزة أقول حاجة، للأستاذ الكبير محمد صبحي، هو أول من أدخلني مجال التمثيل في عام 2009 مش حد تاني، وكان شرف ليا، وشكراً”.

الفنانة هنا الزاهد ترد على ساندي بخصوص من أدخلها التمثيل

قامت الفنانة ساندي بالتصريح في برنامج “الجمعة في مصر” وهو الذي يتم عرضه على قناة إم بي سي يوم الجمعة الماضية وقالت “هنا الزاهد تبرأت من أول أعمالها السينمائية وهو فيلمي، وأنا من مكتشفي هنا الزاهد، وأنا اللي طلعتها تمثل، وهي كانت مجرد موديل، ولما شوفتها قولتلها إنها بتفكرني برغدة، وهتبقي حاجة مهمة”.

استكملت حديثها قائلة “هنا الزاهد طول عمرها جميلة، ولكنها من الناس اللي ما باركتليش على الألبوم، وكنت بكلمها ورغم دا مابركتليش”، وكانت ساندي قد قامت بكتابة منشوراً من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام” قائلة “تفتكروا ليه كل أصدقائي السادة الزملاء والزميلات مفكروش يكلفوا خاطرهم ويقولولي مبروك على الالبوم، رغم إن الأستوري ببلاش، للدرجادي النجاح يشكل خطر عليهم”.

لذا قامت هنا الزاهد بالرد عليها من خلال حسابها الرسمي على تويتر، وذلك لأنها من أكثر الأشياء التي جعلتها تستثار كثيراً بسبب التصريحات الأخيرة الخاصة بساندي في البرنامج وعبر إنستجرام.

هنا الزاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *