الفن والترفيه

بالصور.. العين صابت أحمد فهمي وهنا الزاهد ويشاكسها قائلاً “موتي بقى”

أحمد فهمي الفنان المصري الشهير تبادل العديد من التعليقات والمنشورات التي تتميز بخفة الظل مع زوجته الفنانة هنا الزاهد، وهى من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه جميع المتابعين لها لأنها من التعليقات الساخرة والتي تتميز بأنها ذات خفة ظل بينهم، وحصلت على إعجاب الكثيرون من الأشخاص الذين يحبون متابعتهم دائماً.

صور التعليقات بين أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد

جديراً بالذكر أيضاً أن أحمد فهمي قام بنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة ومعه كلبته التي تعرف باسم “زيزي” من السيارة وكتب عليها معلقاً “خروجة مع زيزي”، وتعتبر من الصور التي حصلت على إعجاب جميع المتابعين والذين يحبون دائماً متابعة التعليقات التي تكون بينهم لأنها تحمل خفة ظل مميزة.

وقامت زوجته الفنانة هنا الزاهد بالتعليق على الصورة قائلة “كداب انتو بجد مع بعض”، وقام أحمد بالرد عليها مازحاً بغرض أن يضايقها “آه موتي بقي”، وجاءت بعدها العديد من التعليقات الخاصة بجميع المتابعين الذين استكملوا خفة الظل، وهي من الصور المميزة والتي حصلت على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات التي كانت بين الزوجين.

وفي السياق ذاته أن الفنانة هنا الزاهد وأحمد فهمي شاركوا معاً في دراما رمضان 2019، وهذا جاء في مسلسل “الواد سيد الشحات”، وكان معهم عدد كبير من الفنانين ومن بينهم محمد عبد الرحمن وهو حصل على نسب مشاهدة عالية لأنه من المسلسلات الكوميدية الرائعة.

‎صورة‎

‎صورة‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *