الفن والترفيه

بالصور..الشقاوة القديمة ليلى علوى أثناء احتفالها باليوم العالمي للمرأة

ليلى علوي الفنانة المصرية حرصت على الظهور والحضور في إحتفالية اليوم العالمي للمرأة، وهي التي تم تنظيمها من خلال المهندسة زينب بشير وهي رئيسة جمعية “بنحبك يا مصر”، وأيضاً عضو جمعية موناكو وهذا بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة في متحف القوات الجوية، والاحتفالية شارك فيها العديد من النساء من جميع القطاعات وأيضاً محاربات بهية.

صور ليلى علوي في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

جميع الحاضرات أكدوا على أن المرأة المصرية هي تعيش حالياً في أزها عصورها وهذا في عهد الرئيس السيسي، وايضاً أصبحت في مقدمة الأولويات الخاصة بالدولة وهي حالياً تشغل جميع المناصب وهذا الأمر جعل المرأة فخورة بما تحققه، وسوف تستمر في مقدمة الجبهة الخاصة بالدفاع عن بلدها حتى يتم الحفاظ على الاستقرار الذي وصلت له كثيراً.

وجميع المشاركات في الاحتفالية حرصوا على حضورها للإستمتاع بما تم تقديمه داخلها، وهذا حيث انه تم تفقد المتحف والقيام بجولة داخل جميع الطائرات العسكرية وهي التي شاركت في حروب مصر منذ 100 سنة ماضية، وهي من الصور الرائعة التي تم المشاركة فيها وسوف نقدمها لكم اليوم.

وظهرت فيها الفنانة ليلى علوي وهي متألقة وذات شكل رائع وهي من أكثر الأشياء التي جعلت جميع الأنظار تلفت إليها، وشاركت بشكل فعال وإيجابي في هذه الاحتفالية التي ضمت عدد كبير من النساء من جميع أنحاء العالم وخاصة المصريات.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *