الفن والترفيه

شقيق ياسمين عبدالعزيز مش جايبها لبر ونشر صورة جديدة لجر شكلها

شقيق ياسمين عبدالعزيز جاء بتعليق جديد بعد أزمته مع شقيقته وهي التي انتهت باعتذار قام بنشره على صفحته الرسمية من خلال موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وقام بنشر صورة من رواية “أرض النفاق” وهي الخاصة بالكاتب الشهير الراحل يوسف السباعي، وهذا من خلال حسابه الشخصي وشاهدها الكثير من متابعيه.

صور من رواية أرض النفاق ينشرها شقيق ياسمين عبدالعزيز

ظهرت في الصورة عبارة “الحق مزعج للذين اعتادوا ترويج الباطل حتى صدقوه”، كما أنه شارك أيضاً صورة متحركة مؤثرة وهي لشاب يلعب بقلب فتاة بقدمه، كما أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قامت أمس بمشاركة من خلال حسابها الشخصي من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام بآية من سورة “هود”.

الآية التي قامت بنشرها هي “ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون” وهذا الأمر هو الذي جعل الكثير من المتابعين يتفاعلون معها من جديد، وقاموا بلفت الإنتباه إلى أن الفنانة تشير في هذه الصورة إلى أزمتها الأخيرة مع شقيقها “وائل” وهو الذي قام بشن هجوم عليها كبير أمام الجميع وهذا بسبب علاقتها بالفنان الشاب أحمد العوضي.

وهذه الأزمة بدأت عندما هاجمها بسبب علاقتها بالعوضي وهي التي ظهرت في الفترة الأخيرة من خلال السوشيال ميديا، وهي التي تفاعل معها الكثير من المتابعين الذين شاهدوا جميع التعليقات والمنشورات الذي تم نشرها من قبل الفنانين وردهم الكثير بخصوص هذه الأزمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *