الفن والترفيه

ياسمين عبدالعزيز ولا على بالها كلام اخوها.. شوفوا فيديو الدلع

ياسمين عبدالعزيز بدأت تظهر في حالتها الطبيعية رغم الأزمة التي بدأها شقيقها الفنان الشاب وائل عبدالعزيز وحصلت على الكثير من الإنتقادات لها وهذا بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وتم نشر العديد من الصور لياسمين عبدالعزيز على حسابها الخاص من خلال إنستجرام، وايضاً مقطع فيديو ظهرت فيه داخل كواليس تصوير مسلسل “ونحب تاني ليه”.

صور ظهور ياسمين عبدالعزيز في حالتها الطبيعية بعد هجوم شقيقها عليها

كما أن ياسمين عبدالعزيز ظهرت في مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل “ونحب تاني ليه” وهو الذي من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان 2020، وهي ظهرت في الفيديو والصور مبتسمة وهي تمازح الفنانة علا رشدي وهي التي تشاركها في بطولة المسلسل الجديد.

في السياق ذاته أن الأزمة التي تعرضت لها وواجهتها جاءت من خلال شقيقها وائل عبدالعزيز، وهذا بعد أن قام بتوجيه اللوم لها على علاقتها بالفنان أحمد العوضي وهذا دون الإفصاح عن جميع خطواتها القادمة، وقام العوضي بالرد على شقيقها قائلاً “أنهي بيت اللي أدخله من بابه.. إن كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه ورامية وهي اللي بتدفع لها مصاريف مدرسته”.

وقام أيضاً شقيق ياسمين عبد العزيز بالرد على العوضي ومهاجمته هو وشقيقته، وتحدث قائلاً “هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بعشر سنوات ولا هو من سنك وتروحي تتصوري معاه صور ملهاش أي لازمة وكل ده على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح ومن امتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد بالشكل ده”.

View this post on Instagram

تصوير بنحب تاني لية ؟؟ ❤️😄

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *