الفن والترفيه

بالصور.. عمر كمال يحصل على سيارته الجديدة مرسيدس C180

عمر كمال مغني المهرجانات الشعبية ومن أشهرها “بنت الجيران” حصل اليوم الجمعة الموافق 6 مارس 2020 على سيارته الجديدة من داخل أحد المعارض في محافظة السويس، وهي مرسيدس C180 موديل 2020 بلونها الفضي المميز، وهي من الصور التي لفتت إنتباه جميع المتابعين له نظراً لأن السيارة من أحدث السيارات في مصر حالياً.

صور عمر كمال وهو يحصل على سيارته الجديدة

سيارته من أحدث السيارات التي دخلت في هذه الأيام إلى مصر، حيث أنها تعمل بمحرك 1.5 لتر ومزوده بتيربو مكون من 4 أسطوانات، وأيضاً يتم توليد فيها قوة تعمل بـ 156 حصاناً عند 5.300 لفة في الدقيقة الواحدة، وايضاً اقصى عزم للدوران حوالي 250 نيوتن متر عند 1.500 لفة في الدقيقة الواحدة بشكل مستمر ودائم.

يذكر أيضاً أنها تتسارع من الثبات لحوالي 100 كم في 8.6 ثانية، وسرعتها القصوى تصل إلى 223 كيلومتر/ الساعة، ومتوسط استهلاك الوقود فيها يصل لـ 6.5 لتر لكل 100 كيلومتر، أيضاً سعة خزان الوقود فيها تصل لـ 66 لتر والأسعار الرسمية لها تبدأ من 855 ألفاً إلى مليون و45 ألف جنيه وهذا هو السعر الرسمي لها.

في السياق ذاته أن مغني المهرجانات الشعبية عمر كمال أشتهر كثيراً في الأونة الأخيرة، ولكن قامت نقابة المهن الموسيقية من منعهم جميعاً من الغناء وهي الأزمة الأخيرة التي كانت بينه وبين النقابة بعد قرار المطرب هاني شاكر بمنعهم نهائياً من الغناء سواء في الحفلات أو مواقع التواصل الإجتماعي أو الأفراح وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *