الفن والترفيه

سن ياسمين عبدالعزيز يحير جمهورها.. كدة انتي اكبر من العوضي بكام

ياسمين عبدالعزيز الفنانة المصرية الشهيرة تصدرت جميع مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث بعد أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك حيث أنه قام بشن هجوم حاد وأعلن عن رفضه الشديد لجميع تصرفاته التي قامت بها في الآونة الأخيرة، وأيضاً علاقتها بالفنان الشاب أحمد العوضي حيث أنه هاجمها بجميع الطرق على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

فرق السن بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

قام أيضاً شقيقها بتوجيه لها الكثير من الانتقادات بعدما قامت بالإفصاح عن حبها للفنان أحمد العوضي، وأكد أنها تصرفات غير لائقة، وحصلت على دعم كبير وتضامن من قبل الكثير من المتابعين والمشاهدين والذين قاموا برفض ما فعله شقيقها معها، وهذا بسبب أنه قام بكتابة العديد من التفاصيل التي تخص حياتهم الشخصية عبر  صفحته على الفيس بوك.

وأثناء هجوم شقيق ياسمين عبدالعزيز عليها أكد أن فرق السن بينها وبين أحمد العوضي يتخطى العشر سنوات، وهو الذي أعلنت عن وقوعها في حبه وهو الأخر قام بالإعلان عن ذلك، وتم التأكيد على أن هذا الفارق غير صحيح بالمرة.

ولكن الفرق بينهما هو 7 سنوات فقط، وذلك لأن ياسمين تبلغ من العمر أربعين عاماً وهي من مواليد 16 يناير عام 1980، وأما عن العوضي فهو يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً لأنه من مواليد 1987 وهي من الأخبار التي انتشرت كثيراً في الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *