الفن والترفيه

فيديو ساخر للفنانة مي كساب مع زوجها أوكا تعليقاً على أزمة مطربي المهرجانات

مي كساب قامت بالتعليق على الأزمة الخاصة بـ مطربي المهرجانات المتواجدة مع نقابة الموسيقيين، وذلك حيث أنها قامت بنشر فيديو ساهر مع زوجها مغني المهرجانات الشهير “أوكا”، وهذا من حسابها الشخصي على موقع “تويتر” وهو قام بالغناء معها مهرجان “أطلع فوق يا محمد” والذي تم طرحه قبل أيام من خلال قناته الرسمية في موقع اليوتيوب وعلقت عليه قائلة “أدي أخرة القعدة من غير شغل يا نقابة”.

فيديو ساخر للفنانة مي كساب وزوجها أوكا

ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر كان قد قام بإصدار قرار بمنع جميع مطربي المهرجانات من الغناء بشكل نهائي، وتم تحذير جميع المنشآت السياحية مع التعامل معهم بما فيهم الفنان محمد رمضان الذي قام بالاتجاه مؤخراً للغناء وإحياء الكثير من الحفلات.

وأيضاً وجدت العديد من الدوافع لدى الفنان هاني شاكر وهي من الأسباب التي جعلته يتخذ هذا القرار وهذا ما تم التأكيد عليه من خلال بيان الموسيقيين، وأنه يأتي في الإطار الخاص بالجدل الذي يحدث حالياً في الساحة المصرية وحدوث حالة من الإتفاق عليها بين العديد من الطوائف الخاصة بالمجتمع.

وهي من الأشياء التي أصبحت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يطلق عليه أسم أغاني مهرجانات، وهي من أنواع الموسيقى ذات الإيقاع الزار وأيضاً الكلمات التي توحي بترسيخ جميع العادات والإيحاءات الغير أخلاقية في الكثير منها، وتم إطلاق من خلال المهرجانات ما يطلق عليه أسم “مستمعي الغريزة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *