الفن والترفيه

تعرف على سبب حذف موقع يوتيوب اغنية شاكوش وعمر كمال الجديدة “عود البطل”

أغنية عود البطل حصلت على نجاح كبير وهي الخاصة بـ مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، وبالرغم من نجاحها إلا أنه قام بحذف الفيديو من خلال اليوتيوب، وهذا بعدما حققت 6 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها، وهذا بدون إبداء أي أسباب أو معلومات حتى الوقت الحالي.

حذف أغنية عود البطل بعد 24 ساعة من تقديمها

كما أن هذه الأغنية تعتبر هي أول أغنية يقوم المطربات بطرحها وتقديمها بعد أزومتهم الأخيرة مع نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر وهي التي أصدرت مؤخراً قرار بمنع مطربي المهرجانات بممارسة نشاطهما الفني والغنائي في الأفراح والحفلات وغيرها من الأماكن الأخرى.

وأيضاً طارق مرتضى المتحدث الإعلامي بإسم نقابة المهن الموسيقية أكد قائلاً “إن قرار النقابة لا يمكن التراجع فيه، وأيضاً أن كل المناشدات التي تم تلقيها من خلال النقابة أو النقيب هاني شاكر لن يتم العودة فيها، وأن القانون واللوائح الخاصة بالنقابة هما من الأشياء الأساسية التي تحدد قبول العضويات الجديدة فيها.

يذكر أيضاً أن مرتضى أكد قائلاً أن النقابة لا يوجد فيها شعبة خاصة بالمهرجانات ولن يكون وإن النقابة تعمل على إجازة فقط المطربين وإعطائهم العضوية الخاصة بشعبة الغناء، ويترتب على هذا أن لا يوجد أي مكان لما يقومون بإطلاق على أنفسهم مطربي المهرجانات، وهذا يكون وفقاً إلى القوانين واللوائح الذي يتم وضعها من خلال منظمة العمل النقابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *