الفن والترفيه

اول رد من ياسمين عبدالعزيز بعد بهدلة شقيقها وائل لها بسبب العوضي

ياسمين عبدالعزيز قامت في صباح اليوم بتوجيه رسالة إلى الفنان أحمد العوضي من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وقامت بالكتابة على الصورة السيلفي التي تجمعهما سوياً قائلة “بحبك يا أحمد”، وهذا جاء رداً على شقيقها وائل عبد العزيز وهو الذي قام أمس بتوجيه إلى شقيقته اعتراضاً على طريقة ارتباطها بواحد من الفنانين الذي يصغرها بعشر سنوات.

رسالة ياسمين عبدالعزيز إلى أحمد العوضي

قام وائل بالكتابة عبر حسابه الشخصي قبل أن يقوم بحذف البوست وقال “بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا أختي، أنا معاكى وفي ضهرك من وأنت صغيرة شيلت مشاكل كتير بسببك ووقفت جنبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي، ونسيت حياتي ونفسي علشان تبقي نجمة في مجالك”.

وقام وائل بانتقاد ياسمين في البوست بسبب التقاطها أحد الصور مع أحد الأشخاص ولم يقوم بتسميته ولكنه قال أنه واحد أصغر منها بعشر سنوات، على حساب سمعتها وسمعة العائلة، وأيضاً لفت الإنتباه إلى أنه ترك لها حرية الإختيار إلا أنه لن يسمح لها وجاء هذا بقصد طريقة إرتباطها.

وهذا ما جعل ياسمين تقوم بالرد عليه وعلى إنتقاداته الكثيرة لها، لذا قامت بوضع صورة لها والفنان أحمد العوضي وأشارت له وقالت “بحبك يا أحمد” وجاء هذا كرد قوي على شقيقها الذي قام بانتقادها أمس بشكل شديد اللهجة.

View this post on Instagram

بحبك يا احمد ❤️ @ahmed.elawady

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *